Followers

Blog Archive

Tuesday, August 22, 2006

خواطر مبعثرة (1) من أنا ؟؟...

من أنا ؟؟
أنا حلم غائم فوق السحاب ..
تضربه رياح الحزن من كل الجهات ..
فتمزقه .. وتبعثره في كل واد ...
أنا فرحة مبتورة تنتظر اللقاء ...
ما زالت الدمعات تتراقص وتحرق مقلتي ...
ما زالت الكلمات تتململ وتأبى كل أشكال الخضوع ...
ما زال صوتك الهامس يأتيني ضحى وهو يلهو بتأني وتمني .. ومجون ..
ما زالت الذكرى تؤرق خاطري المجروح من وجع الفراق ...
ما زالت النبضات تتسارع وتخبو كل صبح ومساء ..
كل ما دقت أبواب روحك الموصدة واتاها الصدى ..
هل جفوت ؟؟؟ هل قسوت ؟؟
لا تلمني يا حبيبي ..
جفوتي توبة مذنب يرجو الخلاص ..
قسوتي ... سوط غليظ يرسم لي مسارات الطريق ...
وابتعادي عنك أحلى تضحياتي ..
يا حلمي المؤود ...
يا حبي المفقود ...
يا كل لحظات الأمل ... يا بعض أسرار الوجود ..
لا تباهي بالعناد ...
لاتجاهر بجمال المسافات التي صارت بديلاً للتقارب بيننا ..
رب يوم قادم يحمل في أذياله عودة روح وجسد ...
عودة نبض ووصال

No comments: